أخبار عاجلة
العين

العين يغرد في صدارة الدوري الإماراتي بفوزه على الجزيرة 2-1

 

العين ـ ماي مول

وسع فريق العين الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الجزيرة إلى 6 نقاط، بعد فوزه عليه بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإماراتي مساء الأحد.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد العين “الزعيم” المتصدر 42 نقطة، فيما تجمد رصيد الجزيرة “فخر أبوظبي” عند النقطة 36 في الوصافة.

انتهى شوط المباراة الأول التي جرت على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف، حيث افتتح عمر عبد الرحمن التسجيل في الدقيقة 17، بعد خطأ حارس مرمى الجزيرة محمد علي غلوم في تشتيت الكرة، ليسدد “عموري” كرة تعانق الشباك معلنة أول أهداف اللقاء المثير.

وفي الدقيقة 32 أضاف المهاجم الغاني جيان الهدف الثاني لفريقه، بعد هجمة مرتدة وتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار غلوم فتصبح النتيجة 2-0 لمصلحة “الزعيم”.

ورفض “فخر أبوظبي” الخروج من شوط المباراة الأول دون أن يقلص الفارق، فسدد بشير سعيد من ركلة حرة مباشرة تصدى لها خالد عيسى حارس مرمى العين، لتعود الكرة إلى الأرجنتيني لانزيني الذي يسدد في سقف المرمى في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، فتصبح النتيجة 2-1 وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 87 يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لمهند العنزي مدافع العين، فيكمل العين المباراة بعشرة لاعبين، ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق كوقت بدل ضائع، إلا أن شيئاً لم يتغير ليخرج العين بفوز ثمين، ويغرد في صدارة الدوري.

 

شاهد أيضاً

“مزحة إكس” تحوّل حفل تخرج مدرسة خاصة إلى حدث استثنائي أشبه بالكرنفال

تحوّل حفل تخرج لطلبة الصف الـ12 بمدرسة الزهور الأميركية الخاصة في الشارقة إلى احتفالية استثنائية، بسبب تدوينة لولي أمر أحد الطلبة، قال فيها الوالد إبراهيم الشامسي، الشهير على منصة «إكس» بحساب «دايفر»، مازحاً: «مدرسة ولدي في الشارقة، التخريج في مركز دبي التجاري العالمي، ليش؟! بتخرجون محمد العبار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.