أخبار عاجلة

العثور على طفل متوفى داخل سيارة في الشارقة

دبي _ ماي مول

أحالت القيادة العامة لشرطة الشارقة حادثة وفاة طفل ذو ثمانية أعوام من الجنسية الآسيوية، الى النيابة العامة بالشارقة، بعد أن تغيب عن منزل والديه عصر يوم الأحد الماضي، وعثر عليه بداخل مركبة كانت متوقفه بجوار منزلهم ولم يقم صاحبها بإغلاق أبوابها. 

وتفيد التحقيقات المبدئية، أن الطفل قد دخل للمركبة بغرض اللعب، ولم يتمكن من الخروج بعد إغلاق الباب، حيث فارق الطفل الحياة نتيجة لإرتفاع درجات الحرارة وبقائه بلا تهوية لساعات طويلة؛ وأشار المختبر الجنائي أنه لا توجد شبهة جنائية في حيثيات القضية. 

وأكد شرطة الشارقة أهمية تحمل أولياء الأمور مسؤولياتهم تجاه أطفالهم، بعدم الاغفال عنهم واتخاذ احتياطات السلامة الكفيلة بالحد من وقوع مثل هذه الحوادث، ومنها أحكام إغلاق أبواب المركبات قبل مغادرتها، وعدم تركها مفتوحة، فالأطفال لا يستشعرون عادة بالمخاطر التي قد تحيط بهم، نتيجة ضعف إدراكهم؛ فحمايتهم مسؤولية.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.