أخبار عاجلة

“الشيخ ميسي”.. نجم الأرجنتين يثير تفاعلا بعد ارتداء البشت القطري

منح الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، اللاعب ليونيل ميسي البشت القطري، قبيل تتويج منتخب بلاده بلقب بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية.

وظهر النجم الأرجنتيني مرتدياً العباءة، وهي زي قطري تقليدي، خلال مراسم حفل التتويج ببطولة المونديال في نسختها الثانية والعشرين، مما أثار تفاعلاً في الأوساط الإعلامية، إذ تمّ تداول هذه اللقطات على نطاقٍ واسع.

ويُعد هذا اللقب هو الأول لميسي في تاريخ مشاركاته في أكبر بطولات العالم، بعد أن شارك في 5 نسخ، خلال أعوام: 2006 و2010 و2014 و2018 و2022.

وحصد ليونيل ميسي (35 عامًا) جائزة أفضل لاعب في مونديال قطر، بعد أن ساهم في إحراز 10 أهداف، إذ سجّل 7 وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.