أخبار عاجلة

الشباب يتخطى بني ياس وينافس على لقب الدوري الإماراتي

 دبي ـ ماي مول

 

قاد البرازيلي لوفانور فريقه الشباب للفوز على ضيفه بني ياس بهدف في اللقاء الذي جرى مساء الجمعة ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإماراتي.

وبهذا الفوز وصل الشباب “الجوارح” إلى النقطة 37 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد بني ياس “السماوي” عند النقطة 23 في المركز الثامن.

انتهى الشوط الأول بالهدف الوحيد لمصلحة الشباب الذي جاء في الدقيقة 36 عن طريق لوفانور، بعد تمريرة من حارس مرماه سالم عبد الله يتخطى من خلالها لوفانور حارس مرمى بني ياس محسن الهاشمي، ويسدد كرة زاحفة تعانق الشباك.

وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة على حالها، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز ثمين للشباب على حساب بني ياس، ليكمل الشباب المنافسة على لقب بطولة الدوري، حيث أصبح الفارق بينه وبين فريق العين المتصدر 6 نقاط، وبينه وبين الجزيرة الوصيف نقطتين فقط.

شاهد أيضاً

حلَّت له واجباته المدرسية وهو طفل .. فكيف ردَّ لها الجميل ؟

أصيبت سيدة تعاني من الشلل بالدهشة عندما تلقت رسالة من رجل كانت تساعده ذات يوم في المدرسة عندما كانا صغاراً، ونشرت الشابة على تطبيق reddit أن الشاب يريد شراء منزل وسيارة لها امتناناً وعرفاناً على مساعدته في أداء واجباته المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.