أخبار عاجلة

السعودية.. مقتل صيدلي مصري برصاص سيدة سعودية بسبب مضاد حيوي

ابوظبي. ماي مول

كشف مصدر أمني سعودي، تفاصيل جديدة بشأن وفاة المصري الصيدلي أحمد حاتم، ابن محافظة المنوفية والمقيـم بالسعودية بمدينة سكاكا، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من سيدة سعودية، واوضح المصدر لعدد من وسائل الاعلام أن الحادثة وقعت بعد مشادة سببها رفض الصيدلي صرف دزاء مضاد حيوي بلا وصفة طبية.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم بخبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم، والذي يعمل طبيبًا صيدليًا في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت المنشورات أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، وهو الأمر الذي جعل المصري يرفض أن يصرفه لها فوجهت إليه الرصاص.

قال أحمد محمد، نجل عم الصيدلي المصري المقتول لموقع ” القاهرة 24″، إنهم تلقوا نبأ قتل نجلهم من زميل له في السعودية.

وأوضح أن الأنباء التي وردت إليهم هو وفاته برصاص سيدة أثناء عمله في صيدلية معروفة ، نتيجة لمشادة كلامية دارت بينهم، مشيرا إلى أن التفاصيل الكاملة للواقعة بأبعادها لم ترد إليهم بشكل كاف.

وأضاف نجل عم الصيدلي المصري، أنهم في انتظار انتهاء الإجازة الرسمية وعودة العمل بالمؤسسات الحكومية، لتوكيل محامي لمتابعة إجراءات استرجاع الجثمان، وتفاصيل القضية.

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.