أخبار عاجلة

السركال: فوز خليل بلقب آسيا إنتصار للكرة الإماراتية

دبي ـ أحمد  الغراب

عبر يوسف السركال، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عن سعادته لفوز نجم النادي الأهلي الإماراتي أحمد خليل بجائزة “أفضل لاعب في قارة آسيا”.

وقال للصحفيين  مساء الأحد أن فوز الإمارات بجائزة أفضل لاعب في آسيا، يؤكد حجم المؤهبة التي وصلت إليها الكرة الإماراتية، ودليل على ما يتمتع به جيل كرة القدم الحالي من مهارة وطموح.

وأضاف “نحن سعداء برؤية أبناء الإمارات على منصات التتويج دوما، والثنائي أحمد خليل والنجم عمر عبدالرحمن الملقب بـ(عموري) لاعب فريق العين الإماراتي، يستحقان الأفضل دوما، وفوز أحدهما هو انتصار لكرة الإمارات”.

وطالب السركال “بمنح هذا الجيل كل الثقة والوقوف خلف المنتخب الأول لكرة القدم في مشواره نحو تحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، وهو أمر ليس بالمستحيل لكنه يحتاج لوقفة حقيقية”.

ووصف رئيس إتحاد الكرة الإماراتي هذا الموسم بعام النجاحات على المستوى القاري، لحصول المنتخب الأول على برونزية البطولة الآسيوية، وفضية النادي الأهلي في دوري الأبطال الاسيوي، مرورا بحصول أحمد خليل بجائزة أفضل لاعب، ونتمنى وصول المنتخب إلى المونديال.

 

شاهد أيضاً

أبل تطلق نظارات الكمبيوتر فيجن برو في السوق الألمانية

أطلقت شركة "أبل" الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا نظارات الكمبيوتر "فيجن برو" في السوق الألمانية اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.