أخبار عاجلة

“الريتز كارلتون النيل” فندق التاريخ والشخصيات العالمية

 القاهرة ـ شيماء يحيى
يقدّم فندق ” الريتزكارلتون ” مدينة القاهرة بشكل جديد لزوّارها،كما يقدم تجارب لا تُنتسى في كل ركن من أركانها .
الفندق المطل على النيل الساحر؛ يعيد إحياء ليالي القاهرة القديمة  فركوب الفلوكه وهى مركب شراعي مصري تقليدي يشعر العائلات العربية بالألفة في المدينة، ويجد الأطفال أنشطة كثيرة تناسبهم في الفندق، كبرنامج ريتز كيدز. وأيضًا خارج نطاق الفندق تتنوّع التجارب المختلفة .
 وأفتتحت شركة “فنادق الريتز- كارلتون” اول فندق فى مصر منذ ثلاث اشهر ويتميّز بتصميم فخم وتاريخ عريق يذكّر بحقبة الزمن الجميل.
 واستقبل الفندق على مدى تاريخه العريق؛ مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية، وأبرزها من السياسيين، إلى أساطير هوليوود، بما فيهم “إليزابيث تايلور”، و”فرانك سيناترا”، بالإضافة إلى رجل الأعمال الشهير “نيلسون روكيفيلر”، ويحمل “الريتز كارلتون النيل” الرقمَ “88” في سلسلة فنادق “الريتز” بالعالم.
 ويحمل المبنى العريق التاريخ الحديث لمصر، ويفضله رجال الأعمال والشباب والعائلات، لوقوعه في قلب القاهرة. وقد أجريت أعمال ترميم شاملة على الفندق، مع المحافظة على عدد من معالمه الأساسية التي تذكّر الضيوف بذكريات زمن مضى، فيما زوّد بأحدث التجهيزات التي تتناسب مع متطلبات الجيل الجديد من الضيوف الذين يودون اكتشاف تاريخ المدينة العريق.
وأوضح نائب  المدير العام  توفيق مختار “؛ أن “الريتز-كارلتون” ستعزز  إرث الفندق العريق وتمنحه لمسة عصرية نفتخر كعلامة بتميّز كلٍّ فنادقنا بشخصية فريدة متجذرة في تاريخ الموقع.
ومع التركيز على نقاط القوة الطبيعية للفندق، وتوفير الخدمة التي تشتهر بها فنادقنا مع تجارب متنوعة وذكريات مميزة؛ نهدف إلى إعادة الفندق إلى سابق مجده؛ ليكون فخراً لقطاع الضيافة في القاهرة.
ويضم الفندق “331” غرفة، بالإضافة إلى أحدث المرافق؛ مثل: حوض سباحة أولمبي مع 17 شاليهاً خاصاً، وقد صَمَّمَ الغرفَ من الداخل المصمِّمُ العالمي المشهور “فرانك نيكلسون”، ويذكّر تصميم الغرف بالأناقة الكلاسيكية من حول العالم مع روابط وثيقة بالحضارة المصرية القديمة، وتتسم الأجنحة الخمسون في الفندق بما فيها الأجنحة الملكية والرئاسية؛ بإطلالتها على أجمل مشاهد نهر النيل وبأعلى مستويات الفخامة.

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.