أخبار عاجلة

الريال يرفض رونالدو.. صراع إسباني ورحيل كافاني

قالت الديلي ميل ان بيل لن يعود للرياللا ينوي ريال مدريد استعادة لاعبه جاريث بيل المعار إلى توتنهام من جديد بنهاية الموسم الجاري، حيث يخطط الفريق الإسباني لبيعه وتحقيق استفادة مادية منه.

ريال مدريد لا يضع بيل ضمن خططه في الموسم المقبل، ويريد تحقيق ربح من بيعه للتعاقد مع لاعبين جدد في عدد من صفوف الفريق، وذلك بعكس ما سبق وأن صرح به اللاعب.

رحيل كافانيمستقبل إدينسون كافاني مع مانشستر يونايتد بات محفوفًا بالمخاطر بعدما زادت احتمالات انتقاله إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني خاصة أنه لا يشعر بالراحة في إنجلترا.

كافاني مرتبط مع مانشستر يونايتد بعقد قصير المدى، ووالده يؤكد أنه لا يشعر بالراحة في إنجلترا، كما أنه يمتلك عرضًا ماديًا جيدًا من بطل الأرجنتين، مما يجعل احتمالية بقاءه مع الشياطين ضعيفة للغاية.

ذا صنديمبلي مشجعًا لليدزيعد عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة من مشجعي فريق ليدز يونايتد وكذلك من محبي باتريك بامفورد مهاجم الفريق، حيث طلب الحصول على قميصه بالفعل منذ أيام قليلة ماضية.

الأمر أفصح عنه بامفورد عندما صرح قائلًا: ‘بعد مواجهة فولهام جاء زميلي إيلان ميسلير وطلب مني قميصي، فقلت له لمن؟، فقال لي إنه لديمبلي، فهو مشجع كبير للفريق ويتابع كل مبارياته’.

ميروربيليرين ليس الأسرعيعتقد مارتن أوديجارد صانع ألعاب أرسنال أن هيكتور بيليرين زميله في الفريق ليس الأسرع بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بعكس ما أشارت له الكثير من الإحصائيات مؤخرًا.

وقال أوديجارد: ‘ربما أوباميانج هو الأسرع، على الأقل هو أسرع لاعب في أرسنال، لم أر أي لاعب آخر في سرعته، من الصعب أن يكون هناك من هو أسرع منه’.

الصحافة الإسبانيةسبورتثلاثي إسبانيا مهتم بفابيان رويزيرغب ثلاثي القمة في الدوري الإسباني برشلونة، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الحصول على خدمات فابين رويز لاعب وسط نابولي الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويتوقف موقف نابولي من لاعبه على ما سيتمكن من تحقيقه في الموسم الحالي في ظل التأثر الكبير بالأزمة الاقتصادية التي ضربته خلال جائحة فيروس كورونا، وفي حالة التأهل لدوري الأبطال من الممكن أن يحتفظ به.

ماركاالريال يرفض رونالدويرفض ريال مدريد فكرة عودة كريستيانو رونالدو لاعب الفريق في الموسم المقبل وسط أنباء رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، بسبب الجانب الاقتصادي الذي أصبح أكثر صعوبة في ظل جائحة فيروس كورونا.

وتظل الأولوية الأولى بالنسبة لريال مدريد في تخفيض رواتب اللاعبين من خلال استقطاب مواهب شابة تستطيع تقديم مردود إيجابي برواتب أقل قيمة.

الصحافة الإيطاليةفوتبول إيطالياصراع إسباني على فابيان رويزدخلت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد في صراع على ضم الدولي الإسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي الإيطالي.

سيبلغ رويز من العمر 25 عاما الشهر المقبل، وتعاقد نابولي معه من ريال بيتيس مقابل 30 مليون يورو في صيف 2018.

وسيعتمد الكثير من مستقبل فابيان على هوية مدرب نابولي في الموسم المقبل، وما إذا كان سيتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

100 مباراةاحتفل ليوناردو بونوتشي بخوض مباراته رقم 100 مع منتخب إيطاليا في مواجهة إيرلندا الشمالية بتصفيات كأس العالم، التي انتهت بفوز الآتزوري 2-0.

وقال بونوتشي: ‘لقد مرت كل مسيرتي المهنية مع منتخب إيطاليا أمام عيني، وكانت لحظة عاطفية حقًا ضد أيرلندا الشمالية’.

وأضاف: ‘من المستحيل أن أنسى تواجدي الأول، 3 مارس 2010 في مونت كارلو، مرتديًا القميص رقم 2 مع وجود ضمادات في يدي’.

الصحافة الفرنسيةفرانس فوتبولصعوبة من نوع خاصقال ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي إن مواجهته أمام كازاخستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 لها صعوبة من نوع خاص.

وأوضح ديشان أنه بالرغم من أن طاقمه يعرف كازاخستان جيدًا، لكن الصعوبات المتعلقة بالسفر والوصول متأخرًا والأجواء غير المعتادة تجعل المواجهة غير مأمونة.

ليكيبفرصة توديبورغم السمعة التي ارتبطت به كلاعب مغرور وغير منضبط، وعدم نجاحه في فترتي إعارة بقميصي شالكة وبنفيكا، لكن تبدو أمام جان كلير توديبو فرصة جديدة.

مع انتقاله معارًا من برشلونة إلى نيس، وانطلاقه بمستويات جيدة مع الفريق الفرنسي، تبدو إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي مقابل 10 ملايين يورو واردة في الصيف.

الصحافة الألمانيةبيلدزوله يترك ألمانياترك نيكلاس زوله مدافع المنتخب الألماني معسكر منتخب بلاده بعد الإصابة التي تعرض لها.

وعاد مدافع بايرن ميونيخ لفريق مرة أخرى عقب الإصابة من أجل الخصوع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة.

الظهور الأولينتظر يوسوفا موكوكو موهبة منتخب ألمانيا للشباب للظهور مع منتخب بلاده تحت 21 عامًا.

ولم يلعب موهبة بوروسيا دورتموند مع منتخب بلاده ضد المجر بسبب الإصابة حيث من المتوقع أن يشهد ظهوره الأول ضد هولندا.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.