أخبار عاجلة

الدوري المصري: “الغزال” ينقذ الأهلي من كمين المقاصة

القاهرة ـ أحمد يحيى

أفلت الأهلي من فخ التعادل وانتزع فوزاً ثميناً 2-1 على فريق مصر المقاصة اليوم السبت، في مباراتهما على إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 21 من الدوري المصري لكرة القدم.

وعزز الأهلي صدارته لجدول المسابقة، ورفع رصيده إلى 47 نقطة، بفارق 9 نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد الزمالك حامل لقب البطولة، وتجمد رصيد المقاصة عند 33 نقطة في المركز الرابع، بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة.

وأنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله رمضان صبحي في الدقيقة 43، ورد المقاصة في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله محمد جابر في الدقيقة 61، ولكن عمرو جمال (الغزال) سجل هدف الفوز الثمين لـ”القلعة الحمراء” في الدقيقة 77، ليكون الفوز الثاني للأهلي بعد 3 تعادلات متتالية.

وخاض الأهلي اليوم مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الهولندي مارتن يول، كما نال الفريق دفعة معنوية مهمة قبل بدء رحلته في دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، بلقاء مضيفه ريكرياتيفو الأنغولي السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 للمسابقة.

شاهد أيضاً

“ويز إير” تعتزم خفض أسعار بعض رحلاتها إلى الربع

دبي. ماي مول تعتزم شركة “ويز إير”، واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادي في أوروبا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.