أخبار عاجلة

الخارجية المصرية لملتقطي “سيلفي دبي”: راعوا مشاعر الأشقاء

القاهرة ـ هديل هاشم

قال السفير هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج اليوم السبت، أن السلطات الإماراتية، أفرجت عن المواطنين المصريين محمد إسماعيل ووائل الحناوي، بعد التقاطهما صورة سيلفي، أثناء اشتعال النيران في فندق “العنوان” بدبي، مؤكدًا عدم تعمدهما السخرية من الحادث أو الإضرار بالسمعة السياحية لدبي.

وأشار النقيب إلى أنه صدر قرار النائب العام لإمارة دبي بالإفراج عن المواطنين المصريين الاثنين مع حفظ القضية لانتفاء القصد الجنائي.

وأكد مساعد وزير الخارجية في هذا الإطار أهمية مراعاة المواطنين في الخارج حسن استخدام مواقع التواصل الاجتماعى وعدم استخدامها في التشهير أو نشر شائعات والتعامل بحساسية مع مشاعر الأشقاء تجنبا لتعرضهم للمساءلة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.