أخبار عاجلة

الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام تكرم قادة العمل الإنساني بالخليج

دبي. خالد علي

بحضور الشيخ خالد بن حميد القاسمي رئيس جمعية الإمارات للإبداع، وسموالأميرة دعاء بنت محمد “حرم سمو الأمير محمد بن عبدالله بن تركي آل سعود، والمهندس طارق عناني، الأمين العام للجمعية النرويجية، ود. جمال البح رئيس منظمة الأسرة العربية، و د. هالة جمال رئيس جمعية عطاء للمسؤولية الإجتماعية للأفراد في مملكة البحرين،كرمت الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام خلال فعاليات المنتدى الدولي الأول لقيادات العإمل الإنساني  في دول مجلس التعاون الخليجي و تحت شعار تعزيز العلاقة بين العمل الإنساني والتنموي  كل من دكتورة تغريد زهدي محمد رئيسة مركز أفق السلام الدولي كقائد في العمل التطوعي الإنساني .

كما كرم مركز أفق السلام الدولي بدبي كمؤسسة إنسانية  بفندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي،  مع نخبة من المؤسسات والشخصيات المؤثرة في المجال الإنساني بالإمارات ودول الخليج. 

وتم تكريم سفراء وأعضاء الجمعية أيضا لجهودهم في إنجاح الحملات الإنسانية خلال العام المنصرم.

 وفي نهاية الإحتفال  قدمت د. تغريد زهدي محمد ، المنسق العام للجمعية، ورئيسة مركز أفق السلام الدولي في دبي درع تذكاري بأسم المركز إلى المهندس طارق عناني، تقديرا لجهود الجمعية النرويجية الدولية في المجالات الإنسانية كافة. لة الإمارات لدورها البارز وجهودها المميزة في خدمة الإنسانية،  والتطوعي .

وخلال المنتدى أدارت الإعلامية رسل النعيمي ، جلسة حوارية بعنوان (التحديات والإنجازات واستشراف مستقبل العمل الإنساني) شارك فيها سفراء الجمعية   وتبلور الحوار حول (أثر التطوع الثقافي في تنمية العمل الإنساني) و (مفهوم العمل الخيري التطوعي وتطوره في العصر الحديث؟ وأهمية هذا العمل لغرس القيم الإيجابية لدى الشباب تحديدا؟) و (تعزيز فرص التقدم في تحقيق استراتيجية الجمعية الدولية للتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة ؟). و( استشراف الأعمال الإنسانية المستقبلية وكيفية تحقيقها ؟ ) و(تأسيس البورد النرويجي الدولي للتدريب وتطوير المؤسسات بالجمعية النرويجية – من خلال لمحات موجزة عن البورد النرويجي وأهدافه والى أين وصل هذا المشروع حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.