أخبار عاجلة

الإمارات تدرس إقرار اجازة العشر الأواخر من رمضان

دبي ـ ماي مول

أعلن حسين الحمادي رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالامارات، انه يجري دراسة مقترح اقرار اجازة للموظفين الحكوميين في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وذلك من جميع الجوانب المحيطة به بالمقارنة مع التأثيرات الاخرى ذات العلاقة على مستوى القطاعيين العام والخاص.

وأضاف الحمادي انه سيتم مراجعة كافة الأطراف ذات العلاقة والتشاور معها بهذا الشأن على اعتبار ان هذا الأمر يؤثر على موظفي القطاع الحكومي والخاص وكذلك على جهات عملهم من جهة وبنفس الوقت يتماشى مع اسلوب اعداد السياسات الخاصة بالموارد البشرية المتبع لدى الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية من جهة اخرى.

وكان عضو المجلس الوطني (البرلمان) مصبح الكتبي قد اشار في سؤال للحكومة إلى ان العديد من الموظفين الحكوميين يرغبون بالتفرغ للعيادة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فلماذا لا يتم اقرار اجازة موظفي الحكومة الاتحادية في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك؟.

وقال ان العشر الأواخر من الشهر الكريم هي افضل الأيام بكل ما تحمله ليالها العطرة من قيم معنوية ودينية وفضل وثواب اذا يكثر الصائم فيها من الشهر والتهجد والتضرع لله وقيام الليل رغبة منه في التقرب إلى الخالق مما يستدعي بذل المزيد من الانتباه والنشاط والحيوية خاصة ان رمضان في هذه السنوات يتزامن مع فضل الصيف الحار وبالتالي تكون بعض الفئات مثل كبار السن والحوامل والمراهقين عرضة لحالات الإجهاد والتعب والخمول.

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.