أخبار عاجلة

«الإسكان المصرية» تعلن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالمحافظات

القاهرة – هديل هاشم

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن حاجتها لعدد من الدرجات الوظيفية الخالية في عدة محافظات.

وأكدت الوزارة حاجتها لمهندسين «مدني، ميكانيكا باور، كهرباء باور»؛ لشغل وظائف خالية في عدة محافظات.

وأشارت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، إلى أن موعد التقديم للوظائف المعلن عنها يبدأ غدا السبت، ويستمر لمدة 15 يومًا حتى تاريخ 11-8-2015.

وأضافت الوزارة، أن المحافظات التي تشملها التعيينات هي «القاهرة، الجيزة، أسوان، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، الأقصر، قنا، الفيوم، الوادي الجديد، البحر الأحمر، كفر الشيخ، المنوفية، بورسعيد، مطروح،دمياط، الدقهلية، شمال سيناء، البحيرة، الغربية، الشرقية، جنوب سيناء، السويس، الإسماعلية».

وأوضحت الوزارة، أن عملية التقديم للوظائف سيكون من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لهيئة المجتمعات العمرانية التالي «www.nopwasd.com»، ويقتصر التقديم من خلال البريد الإلكتروني فقط، ولا تلتفت الوزارة إلى الطلبات المقدمة إلى جهات أخرى.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.