أخبار عاجلة

الأهلي يطوي صفحة الخلاف مع تركي آل الشيخ

القاهرة – دينا الشريف

 

أعلن النادي الأهلي إيقاف جميع الدعاوي ضد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بعدما أعلن آل الشيخ يوم الأربعاء تنازله عن جميع القضايا المرفوعة ضد نادي الأهلي.

وافاد تصريح أصدره النادي الأهلي: “بأنه يثمن مبادرة المستشار آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لن يستفيد منها أي طرف”.

وأكد على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، داعيًا الجميع إلى طي هذه الصفحة والتركيز في العمل.

كما تمنى التوفيق للمستشار وشركائه المستثمرين في تجرتهم الجديدة  بنادي “بيراميدز” ، في إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

وجدير بالذكر أنه تم بيع فريق “الأسيوطي”، وتحويله إلى  فريق “الأهرام” حسبما أعلن الفريق عن نفسة عبر صفحته على الفيس بوك، كما عقد النادي ثلاث صفقات رسمية مع البرازيلي ماركوس دا سيلفا “كينو” من بالميراس، ومواطنه لوكاس ريبامار من أتليتكو بارانينزي، ومدافع منتخب سوريا عمرو الميداني.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.