أخبار عاجلة

الأهلي يتخطى العين بهدف ويتوج بطلاً لكأس السوبر الإماراتي

 أبوظبي ـ أحمد الشريف

توج فريق الأهلي الاماراتي بكأس السوبر بعد فوزه على نظيره العين بهدف وحيد، في اللقاء الذي جرى مساء الجمعة  على ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، اذ حاول الفريقان بكل قوة تسديد هدف السبق إلا أن الدفاعات الأهلاوية والعيناوية كانت لها الكلمة الأخيرة، ففي الدقيقة 14 كاد الأهلي أن يسجل أول الأهداف، بعد أن خرج خالد عيسى حارس مرمى العين من منطقة مرماه، ليسدد الكوري كون كيونغ كرة تتصدى لها الدفاعات العيناوية، فتعود الكرة إلى أحمد خليل الذي يسدد لكن الكرة تجاور القائم.

وفي الدقيقة 36 يهدر العين فرصة الهدف الأول بعد تسديدة من محمد عبد الرحمن تصدى لها ماجد ناصر لتعود إلى الفرنسي كيمبو الذي يسدد لكن الدفاعات الأهلاوية تحول الكرة إلى ركنية، ويطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني يجري كوزمين تبديله الأول بدخول عبد العزيز هيكل وخروج عيسى أحمد في الدقيقة 71، ويجري زلاتكو تبديله الأول بدخول الغاني جيان اسامواه وخروج ابراهيم دياكي، ويخرج الهولندي السعيدي ويشارك حبيب الفردان في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 86 يسجل الأهلي هدف التقدم بعد عرضية من البديل عبد العزيز هيكل، ورأسية من قلب دفاع الأهلي سالمين خميس في الزاوية الضيقة لحارس مرمى العين خالد عيسى.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمد عبد الرحمن، فيكمل العين المباراة بعشرة لاعبين، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق كوقت بدل ضائع، إلا أن شيئاً لم يتغير فتنتهي المباراة لمصلحة الأهلي الذي توج ببطولة كأس سوبر الخليج العربي 2014-2015.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.