أخبار عاجلة

الأمن المصري يقبض على 7 أشخاص لرفعهم أعلام المثليين بحفل غنائي

القاهرة – خالد خليل  

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، القبض على سبعة أشخاص بعد رفعهم لأعلام تروج للمثلية الجنسية وتحريضهم على “الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسي”، في حفل لفرقة “مشروع ليلى” اللبنانية والذي أقيم يوم الجمعة الماضي بمنطقة بالتجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وذكر مصدر أمنى أنه عقب ما “شهده الحفل من الترويج للفسق والفجور، تم على الفور تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، وتمكن رجال المباحث عقب تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحفل من تحديد العناصر التي روجت لتلك الافكار ورفع الأعلام”.

وأضاف أن “الحملات الأمنية نجحت في القبض على سبعة ممن رفعوا أعلام المثليين داخل حفل مشروع ليلى بالتجمع الخامس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة التي تباشر حاليا التحقيقات معهم في الاتهامات الموجهة إليهم بتحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسي”.

من جهة أخرى، هددت نقابة الموسيقيين المصرية ،اليوم الاثنين، بفرض حظر على فرقة موسيقى الروك اللبنانية، والذي أعلن حامد سنو، المغني الأول في الفرقة، عن مثليته في وقت سابق.

وقال رضا رجب، النائب الأول لرئيس نقابة الموسيقيين، “نحن مجتمع له أصول وله تقاليد و بلدنا بلد الأزهر ولا يجب أن يحدث مثل هذا”، واصفا أن ما حدث يعد “إفسادا لأجيال من الشباب وهو عدد مهول”.

وتابع أن “هذا نوع من الفن الفاسد، ونحن نقابة تحافظ على الفن الجاد، والفن الهادف لغرض، الفن الذي يتماشى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، والذي يحافظ على اصول المجتمع”.

وأضاف رجب انه عقد اجتماعا مع مسؤولين اخرين في النقابة و”قرروا منع إصدار اية تصاريح تسمح لمشروع ليلى إقامة أي حفلات موسيقية في مصر”.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.