أخبار عاجلة

اكتشف عالماً من الرخاء في فندق شاطئ الراحة بأبوظبي

أبوظبي . أحمد يوسف

يجمع فندق شاطئ الراحة بابوظبي بين المناظر الخلابة والأجواء الهادئة، وهو الوجهة المثالية لقضاء أوقات ممتعة بعيداً عن ضجة المدينة.

يقع فندق شاطئ الراحة على مدى شواطئ الخليج العربي، ويتميز بديكوراته المعاصرة وكرم ضيافته. وقام الفندق ذو الخمس نجوم بتجديدات عديدة على تصميماته الخارجية مؤخراً.

ويضم الفندق المصمم لضمان أوقات لا تنسى أجنحة وفيلات واسعة ذات لمسات أنيقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة راقية بغرف فريدة مطلة على شاطئ البحر ومسبح الفندق ابتداءً من 399 درهم.

يفتخر فندق شاطئ الراحة بمطاعمه التي تقدم أشهى المأكولات المتنوعة، ويمكن لزوار الفندق تناول العشاء في مطعم سيفيلا الذي يقدم أطباق خاصة من مطابخ عالمية، أو يمكنهم التلذذ بمأكولات من مطبخ البحر المتوسط تطهى على منصات طهي حية في مطعم أزور الذي أعيد افتتاحه مؤخراً، وسينبهر عشاق المأكولات الشرقية بتشكيلة من النكهات اللافتة في مطعم وناسة.

ويُعد مطعم وبار “لا بيسين” الذي تم تجديده حديثًا الوجهة المثالية بجانب المسبح إذا كنت ترغب في السباحة وتناول الطعام. يقدم المطعم مأكولات عالمية لجميع الأذواق والأعمار مع صالة أنيقة في الهواء الطلق.

جدد نشاطك في منتصف النهار مع برامج اللياقة البدنية المتنوعة أو دلل نفسك في سبا “سول أند بودي” مع مجموعة مختارة من باقات وعلاجات السبا المميزة. وسيتمكن أطفالك من مشاركتك التجربة الممتعة في الفندق، وذلك عندما يزورون نادي جازيل للأطفال الذي يتضمن منطقة لعب في الهواء الطلق، وسينما ومسبح للأطفال والمزيد.

يقع فندق شاطئ الراحة على مدار شواطئ الخليج العربي، ويتمتع بموقع مثالي لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح، نظرًا لقربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى وسط المدينة وبعده 40 دقيقة فقط عن دبي. يمثل الفندق سحر الديكور العربي المعاصر ممزوجًا بشكل مثالي مع الدفء التقليدي للضيافة العربية. يطل الفندق على ساحل الخليج ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي. يقدم فندق شاطئ الراحة الضيافة والخدمة عالية الجودة مع أكثر من 250 غرفة، ومنتجع Body and Soul Spa & Recreation Club، وثمانية مطاعم، وقاعات للاجتماعات والمناسبات.

شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.