أخبار عاجلة

ارتجاج في المخ يبعد محمد صلاح عن ليفربول

لندن. ماي مول

تأكد غياب المهاجم المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن المواجهة المرتقبة لفريقهما ليفربول الإنجليزي ضد ضيفه برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وهو ما أعلن مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب.

وكان محمد صلاح، قد خرج في العشرون دقيقة الأخيرة من مباراة فريقه ضد نيوكاسل، السبت، مصابا برأسه إثر احتكاك مع حارس الأخير السلوفاكي مارتن دوبرافكا، في حين غاب فيرمينو لإصابة عضلية

وقال كلوب في مؤتمر صحافي اليوم الاثنين: “كلاهما سيغيب غدا، أصيب صلاح بارتجاج في المخ لن يسمح له بالمشاركة هو يشعر، بأنه على ما يرام لكن ليس من الجيد مشاركته من وجهة نظر طبية”.

وتابع: “يأمل صلاح بشدة في المشاركة لكننا ليس بوسعنا القيام بذلك”.

وتعرض البرازيلي فيرمينو لإصابة عضلية ولم يكن ضمن التشكيلة، التي خاضت لقاء السبت على استاد سانت جيمس بارك، ويواجه ليفربول مهمة صعبة لقلب الأمور في صالحه بعد تخلفه ذهابا بثلاثية نظيفة.

 

شاهد أيضاً

حلَّت له واجباته المدرسية وهو طفل .. فكيف ردَّ لها الجميل ؟

أصيبت سيدة تعاني من الشلل بالدهشة عندما تلقت رسالة من رجل كانت تساعده ذات يوم في المدرسة عندما كانا صغاراً، ونشرت الشابة على تطبيق reddit أن الشاب يريد شراء منزل وسيارة لها امتناناً وعرفاناً على مساعدته في أداء واجباته المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.