أخبار عاجلة

إماراتي يفوز بـ25 ألف درهم في “ميركاتو “خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي. شيماء محمد
أعلن مركز ميركاتو  للتسوق  فوز أول متسوق بالجائزة اليومية الكبرى و التي تبلغ قيمتها 25 ألف درهم، والتي تقام بمناسبة الدورة ال 25 لمهرجان دبي للتسوق .
 
نال الجائزة  هلال محمد المهيري إماراتي الجنسية، بعد أن  حظي بفرصة رمي العملة الرمزية في نافورة الأماني و كان الحظ حليفه عندما سقطت عملته الرمزية على المستوى الأعلى من النافورة عندها قام بسحب جائزته عن طريق دولاب السحب وربح مبلغ 25,000 ألف درهم .
ويشهد ميركاتو مهرجاناَ مميزاَ و حافلاَ بالعروض الحية و الخصومات و الجوائز القيمة التي تمتع الجمهور  بمناسبة مهرجان دبي للتسوق، ويقدم
خصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 25% وإلى 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر و فرص ربح تصل لغاية 25,000 درهم يومياً فأي متسوق ينفق مبلغ 200 درهم سيحظى بفرصة رمي العملة الرمزية في نافورة الأماني لفرصة الفوز بجوائز يومية عديدة.
 وقالت  نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي لميركاتو و تاون سنتر جميرا “نهنىء هلال المهيري بمناسبة فوزه بالجائزة اليومية الكبرى، ويشهد ميركاتو خلال المهرجان إقبالاَ كبيراَ من قبل المتسوقين للمشاركة بعرض تسوق و أربح من خلال نافورة الأماني و حظي العديد من المتسوقين بجوائز يومية متعددة مما يغني  تجربة التسوق  خلال المهرجان فالهدف هو إمتاع زوار و مقيمي دبي بفعاليات مهرجان دبي للتسوق 2020 و جعل هذه التجربة تجربة لاتنسى”.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.