أخبار عاجلة

إعلان الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي الشهر المقبل

 أبوظبي ـ شيماء يحيى

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي عزمه الإعلان عن الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي “الدورة التاسعة 2016 ” الشهر المقبل.

وقال حسين المناعي رئيس المركز فيأن الجوائز تمنح للإعلاميين والشخصيات السياحية العربية، التي لها دور كبير في دعم الحركة السياحية، وتحفيز السياحة العربية البينية، وتسليط الضوء على المقومات السياحية  بالمنطقة.

وأشار المناعي إلى أن المركز الذي يتخذ من أبوظبي مقرا له يستقبل الترشيحات للجوائز حتى نهاية الشهر الجاري، موضحا أن الترشح أصبح  الكترونيا، لأول مرة منذ إنطلاق الجوائز.

ولفت إلى أن الترشح والتصويت على المرشحين يتم عبر الموقع الالكترونى للمركز العربي للاعلام السياحي.

ويحق لكل مؤسسة إعلامية الترشح لإحدى الجوائز كما يحق لكل صحفي عربي يعمل في صحيفة أو مجلة عربية مطبوعة أو الكترونية تصدر أو توزع في بلد عربي أو أكثر الترشح للجوائز، على أن تكون أعماله منشورة خلال عام 2015 .

وتتضمن الجوائز فئات افضل كاتب سياحي وافضل مدير للعلاقات العامة بالهيئات السياحية وجائزة افضل صحيفة عربية تخصص صفحة أو ملحقاً سياحياً وجائزة افضل موقع الكترونى سياحي عربي.

كما تضم فئة افضل مجلة سياحية عربية وافضل برنامج تليفزيوني سياحي وافضل برنامج إذاعي سياحي وافضل حملة ترويجية سياحية عربية وأفضل وكالة انباء عربية تهتم ببث الاخبار السياحية.

وتشمل جوائز الاعلام السياحي، شخصية العام السياحية وسفير السياحة العربية والشخصية الحكومية العربية الداعمة للسياحة الى جانب افضل الوجهات السياحية العربية وافضل فنادق العرب ملائمة للأسرة العربية والمدينة العربية الاكثر نموا والطيران الداعم للسياحة العربية والمعلم الابرز على مستوى العالم العربي.

وأضاف المركز لأول مرة هذا العام، فئة افضل لقطة مصورة عن السياحة العربية وافضل فيلم تسجيلي وافضل تغريدة عن السياحة العربية.

وتترأس لجنة التحكيم الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب الاذاعية من مصر.

يشار إلى أن المركز العربي للإعلام السياحي  يطلق جوائزه السنوية منذ عام  2008، وقد استضافت مصر أربع دورات، ودبى دورتين، ومسقط دورتين، وتهدف الجوائز الى تحفيز الإعلام السياحي العربي الى دعم الوجهات والمقومات السياحية العربية للوصول للمكانة العالمية.

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.