أخبار عاجلة

إعلامي مصري شهير يهاجم الفنانين محمد فؤاد وأحمد سعد عقب حفليهما في جدة : “مطربين مرتزقة”

ابوظبي . ماي مول

هاجم الإعلامي المصري الشهير محمد الباز، الفنان محمد فؤاد، على خلفية تصريحات خلال حفل الأخير بإحدى الدول العربية، كما انتقد إطلالة المطرب أحمد سعد خلال نفس الحفل.

وخلال تقديم حلقة من برنامج “آخر النهار”، أوضح محمد الباز قائلا إن “محمد فؤاد له جمهور كبير، وأن مجده وقيمته أخذها من الشعب المصري، ولا يصح أن يجامل جمهورا على حساب جمهوره الأصلي”.

مطربون مرتزقة

وأضاف الباز متسائلا: “هل لدينا مطربون مرتزقة؟ الناس تروح أي دولة بقيمتها، بيستضيفوك لقيمتك كفنان مصري، فلا تهدر هذه القيمة، الناس تروح بحجمها ونجوميتها”.

وتوجه إلى محمد فؤاد بالقول: “المصريين كانوا شايلينك على كفوف الراحة..صنعت مجدك هنا، وبنحب المصريين يروحوا في كل الدول..أنت مطلوب لأنك فنان مصري مهم، لا تهدر ماء وجهك وقيمتك بهذا الشكل”.

إطلالة أحمد سعد

هذا وأعرب محمد الباز عن استيائه الشديد من إطلالة المطرب أحمد سعد في حفله الأخير، قائلا: “أحمد سعد مطرب كبير، وإذا كان محمد رمضان يرتدي شيفون وشبك لأنه استعراضي وليس مطربا”، مضيفا: “أحمد سعد مطرب من عيار ثقيل، ليه يفرط في نفسه بهذا الشكل ويصعد على مسرح بهذه الصورة المزرية؟ أحمد سعد مفروض يعتذر لنفسه”.

وخلال إحيائه حفلا غنائيا ضخما في موسم جدة 2023، وجه الفنان المصري محمد فؤاد رسالة إلى الجمهور السعودي، حيث قال: “حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض..السعودية ساكنة جوة قلب كل الوطن العربي.. الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده”.

شاهد أيضاً

شاهد.. رحالة ينقذ “ناقة” من الغرق داخل إحدى الأودية في الباحة

وثق مقطع فيديو لحظة إنقاذ رحالة يٌدعى " أبو دخيل الزلفاوي " لناقة من الغرق في وادي ثراد بالباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.