أخبار عاجلة

إطلاق مجموعة (ام بي اف) للرعاية الصحية بإستثمارات 4 مليارات درهم

دبي ـ ماي مول

أعلن الشيخ محمد بن فيصل القاسمي رئيس مجلس أدارة مجموعة  (ام بي اف) للرعاية الصحية “إطلاق مجموعة (ام بي اف) للرعاية الصحية، لتصبح أحد أكبر مقدمي الخدمات الصحية والطبية  

محمد بن فيصل القاسمي

بالإمارات، باستثمارات تبلغ 4 مليار درهم، ( 1.088 مليار دولار).

وقال للصحفيين اليوم الجمعة “تهدف المجموعة الصحية لتلبية الطلب المتنامي على الخدمات الصحية بالدولة والعمل على توفير التخصصات النادرة والدقيقة التي يحتاج اليها القطاع الصحي بالدولة“.

وأضاف: “تستهدف مجموعة (ام بي اف) الصحية الوطنية، تقديم المعايير العالمية في خدمة المرضى والمراجعين، مايعزز مستوى السياحة العلاجية في الإمارات“.

وكشف القاسمي، أن المجموعة تنفذ 4 مستشفيات في دبي و12 مركزا صحيا جديدا موزعا على امارات الدولة، يتم انشاءها وتشغيلها كاملة خلال 3 سنوات من الآن.

ولفت الى أن أول هذه المرافق الطبية التي ستدخل حيز الخدمة، مستشفى أقيم في منطقة ” الجي بي آر” بدبي، حيث يبدأ تقديم الرعاية الصحية للجمهور في شهر سبتمبر المقبل.

وأشار الى أن المجموعة تعمل على انشاء مستشفى تخصصي لعلاج السرطان في منطقة بحيرات الجميرا بدبي، بالتعاون والتنسيق مع مجموعة “سمينز” الالمانية، متوقعا أن يتم تشغيل هذا المستشفى الأول من نوعه كمستشفى خاص لعلاج السرطان، في شهر يناير من العام المقبل.

وذكر القاسمي، أن المجموعة تنفذ أكبر مستشفى خاص عام بامارة دبي، يضم 450 سرير طبي، في منطقة المنخول، ويركز على استقبال حالات الطوارئ والحوادث، ويضم مركز كبير ومتطور للطواري والحوادث.

ونوه الى اعتزام المجموعة انشاء مستشفى يعني باصابات الملاعب الرياضية وإعادة تأهيل المصابين في الحوادث، ويضم 200 سرير.

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.