أخبار عاجلة
A picture taken on January 21, 2021 in Nantes, western France shows a smartphone with the logo of Chinese social network Tik Tok. (Photo by LOIC VENANCE / AFP)

إشارة اليد “تيك توك”تنقذ فتاة من الاختطاف في الولايات المتحدة

دبي _ ماي مول

نجت فتاة أمريكية مراهقة من حادث اختطاف، بعد أن استخدمت بذكاء إشارات باليد لإظهار أنها في خطر، وتستخدم تلك الإشارات في برنامج تيك توك على نطاق واسع.

وكان والداها قد أبلغا في ولاية نورث كارولينا عن فقدان الفتاة صباح الثلاثاء، وتم تحديد مكان استغاثتها داخل سيارة في ولاية كنتاكي بعد يومين.

وأعلنت السلطات القبض على رجل يبلغ من العمر 61 عامًا.

استخدمت الفتاة البالغة من العمر 16 عاما الإيماءة المصممة لمساعدة ضحايا العنف المنزلي وتشبه تلك المنتشرة على تيك توك، ورفعت يدها لتنبيه سائق كان يمر بجوار السيارة المحتجزة بها.

وقال مكتب شرطة مقاطعة لوريل في بيان إن سائقا اتصل بالشرطة بعد أن لاحظ أن “راكبة في السيارة تقوم بإيماءات يدوية معروفة على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك لتمثيل العنف في المنزل – أحتاج إلى مساعدة – عنف منزلي”.

شاهد أيضاً

حمدان بن زايد يزور المواطن حمد سعيد المزروعي بمنزله في جزيرة دلما

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، المواطن حمد سعيد المزروعي، وذلك بمنزله في جزيرة دلما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.