أخبار عاجلة

إشادة دولية بدور “جائزة دبي للقرآن” في خدمة كتاب الله

 دبي. شيماء يحيى

واصلت مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم فعاليات يومها الثامن بدورتها الـ 25 التي تقام في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة وأعضاء اللجنة وعدد من المسؤولين ورعاة المسابقة وجمهور كبير من الحضور المتابعين لفعاليات المسابقة القرآنية.

ويتنافس 6 متسابقين ضمن فعاليات اليوم الثامن وهم نادي سعد جابر محمد من مصر، وعبد الرحيم منصور يلوا من نيجيريا ومزمل وي مأ من تايلاند وحسن موسى من ملاوي وعبدالغني أوري دبى من توجو وأبوبكر جالو من غينيا كوناكري .

وقال المستشار صلاح بوفروشة الفلاسي المحامي العام الأول رئيس نيابة السير والمرور في دبي إن النيابة العامة تحرص على رعاية فعاليات مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم منذ بدايتها، مشيرا إلى أن الجائزة حققت على مدى 25 عاما نجاحا باهرا جسد رؤية دولة الإمارات في الإبداع والابتكار لتصبح المسابقة الأولى دوليا ورافدا مهما لخدمة كتاب الله .

من جهته أكد إبراهيم كوليبالي القنصل المساعد لساحل العاج في الإمارات أن بلاده تحرص على المشاركة في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم باعتبارها المسابقة الأولى دوليا ويشارك بها أفضل حفظة كتاب الله من أنحاء العالم، مشيدا بدور دولة الإمارات الكبير في مجال الاهتمام بالقرآن الكريم ورعايته وتكريم حفظته.

بدورها قالت آسيا موساوي القنصل العام المساعد بالقنصلية الجزائرية في دبي إن الجزائر تحرص على المشاركة في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم ومسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية باعتبارهما أكبر وأهم المسابقات الدولية التي تستقطب حفظة وحافظات كتاب الله من أنحاء العالم، مقدمة الشكر إلى اللجنة المنظمة على جهودهم الكبيرة وحسن التنظيم والاهتمام والرعاية لحفظة القرآن وحسن الاستقبال والتميز.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد.. فيديو ل “عم رونالدو” يشهر إسلامه داخل مسجد في الجزائر يثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لرجل مسن يشهر إسلامه، وقال أنه عم لاعب النصر كريستيانو رونالدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.