أخبار عاجلة

إحصلي على بطن ممسوح بعد تناول هذا الشاي لأسبوع

دبي – سارة علي

يُعتبر الشاي السحري في البلاد الآسياوية بسبب خصائصه المميزة في حرق الدهون وخسارة الوزن، ويشربه المواطنون في كوريا طوال الوقت كونه يعالج الأمراض ويمنع السمنة.

إنه شاي الشعير المغلي الذي يفتّت دهون البطن والخاصرة فيساعد على خسارة الوزن بعد تناوله لأسبوع كامل.

لهذا السبب إستغلي الشعير لحرق دهون البطن عبر غلي كوب من الشعير في 2 ليتر من الماء، وبعد غلي الماء ونضوج حبوب الشعير فيه، دعي المكوّنات تمتزج لـ 10 دقائق ومن ثم إشربي كوباً منه وضعي الباقي في زجاجة كي تحمليها في حقيبتكِ وتشربي منها خلال ساعات النهار وعلى مرات متكرّرة.

وبالإضافة إلى الشاي، عليكِ شرب كمية مماثلة من الماء خلال اليوم كي تحصلي على أفضل نتيجة، فتلاحظين أن الدهون إختفت تماماً من منطقة البطن بعد أسبوع واحد فقط.

 

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.