أخبار عاجلة

إجراءات التقدم للوظائف الجديدة للمقيمين في الإمارات

دبي – أحمد الشريف

أعلنت الإمارات توفر فرص عمل للمقيمين من مختلف الجنسيات، يمكن التقدم اليها فورا.

وطرحت وزارة الموارد البشرية والتوطين (وزارة العمل) بالإمارات الوظائف على سوق العمل الافتراضية، التابعة والمخصصة لغير المواطنين (المقيمين) الذين تأثرت جهات عملهم من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة تفشي فيروس (كوفيد – 19) المعروف باسم “كورونا المستجد”.

ووفقاً لمنصة سوق العمل الافتراضية، يمكن للمقيم التقدم للحصول على الوظيفة أو الشاغر من خلال 7 خطوات تبدأ بالدخول على الموقع الإلكتروني لسوق العمل الافتراضية، التابع لوزارة الموارد البشرية والتوطين

https://careers.mohre.gov.ae/ar ثم اختيار صفة (أفراد) عمالة غير مواطنة، وبعدها الضغط على نافذة “عرض كل الوظائف”، تليها خطوة البحث عن الوظيفة المناسبة عبر خاصية “البحث بالكلمات”.

وحدد الموقع خاصية أخرى لمن يريد استعراض كل الوظائف المعروضة على المنصة لاختيار الأنسب له، عبر الضغط على نافذة “استعرض الوظائف”، وبعد اختيار الوظيفة يتم التعرّف إلى كافة الشروط والوثائق المطلوبة للوظيفة، وأخيراً التقدّم بطلب التوظيف بعد استيفاء المطلوب، من خلال الضغط على نافذة “قدّم طلبك الآن”.

شاهد أيضاً

علاج ثوري يخلصك من آلام الظهر تماما

أبوظبي. ماي مول كشفت دراسة جديدة، أجرتها جامعة “كونمينغ” الطبية في الصين، أن حقن البلازما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.