أخبار عاجلة

أنغام: كليب “مصر قريبة” لم ينجح بالفنانين

القاهرة – هديل هاشم

 

أعربت الفنانة المصرية أنغام، عن سعادتها البالغة بعد أن اتيحت لها الفرصة بالمشاركة فى كليب “مصر قريبة”، مشيرة إلى أن فرحتها اكتملت بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ اللحظة الأولي لعرضه على شاشات الفضائيات.

وقالت أنغام ، فى مداخلة هاتفية لها مع لميس الحديدي فى برنامج ”هنا العاصمة“ على قناة CBC : ”المخرج ومدير التصوير والمصورون هم أكثر من بذلوا مجهودا كبيرا من أجل خروج هذا الكليب بهذا الشكل الجميل، بعكس الفنانين الذين كانت أدوارهم صغيرة جدًا”.

يذكر أن، “مصر قريبة” أوبريت قدم بغرض تنشيط السياحة المصرية، وشارك في غنائه  الفنانون محمد منير، أنغام، نوال الكويتية، فايز السعيد وبندر”، كما ظهر خلاله عدد من الممثلين ومنهم آسر ياسين، شريف منير، محمد هنيدي، عزت أبوعوف، عمرو يوسف، ماجد المصري، سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، حسن الرداد، وإيمي سمير غانم.

 

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.