أخبار عاجلة

أفضل العطور للعروس ليلة الزفاف

دبي – شيماء هشام

تتساءل كثيرات: ما هو أفضل عطر للعروس يوم الزواج؟ فيكون الاختيار صعباً قليلاً أمام الطيف الواسع من العطور النسائية.
 
إليكِ قائمة بأجمل العطور النسائية المثيرة للرجال، والتي تعتبر من أفضل العطور للعرائس في 2016… اختاري أفضل عطر للعروس في ليلة الدخلة:
عطر Byredo: لربما ترى بعض العرائس أن هذا العطر باهظ الثمن نوعاً ما، لكنكِ تستحقين في هذه الليلة المميزة عطراً بهذا المستوى الباذخ.
عطر Bottega Venetta: سيعمل هذا العطر الرقيق الناعم على تهدئة أعصابكِ في هذه الليلة التي قد تسبّب لكِ قليلاً من التوتر، ما يجعله واحداً من أقوى الإجابات عن سؤالكِ: ما هو أفضل عطر للعروس يوم الزواج؟
عطر Aerin Lilac Path: سينقلكِ هذا العطر الساحر لأجواء الريف الإنجليزي الرائقة والبرية. انطلقي مع هذا العطر نحو فضاءات رحبة في ليلة الدخلة.
عطر Jo Malone White Jasmine & Mint: يعدّ هذا العطر واحداً من أفضل العطور للعروس ليلة الدخلة. تمتعي بهذه الرائحة الرقيقة والرصينة في آن.
عطر Chanel Chance Eau Fraiche: هل تريدين رائحة عطر رقيقة وخفيفة ليوم زفافكِ؟ يعدّ هذا العطر من أكثر روائح العطور حيوية وخفة وأناقة.
عطر Dolce & Gabbana Velvet Rose: يمزج هذا العطر بين أناقة التصميم والرائحة الرقيقة، ما يجعله من أفضل العطور للعرائس في 2016.
عطر Penhaligon’s Iris Prima: تتجلى في زجاجة هذا العطر أناقة التصميم وبداعته مع الرائحة الجميلة اللاذعة التي تجعله مثالياً للعروس ليلة الدخلة.
عطر Dior J’Adore: يمزج هذا العطر الأنثوي بين روائح عدة من قبيل الروز والياسمين والبرغموت، ما يجعله من أجمل الخيارات الأنثوية للعرائس في ليلة الدخلة.
عطر Tom Ford Santal Blush: ستستحضرين طيفاً عريضاً من الروائح الشرقية البديعة من خلال هذا العطر، الذي يعدّ من أفضل العطور للعرائس في 2016.
عطر Kiehl’s Patchouli & Rose: واحد من بين العطور الفارقة التي قلّما تتكرر أو تتشابه مع غيرها، ما سيجعلك عروساً مميزة في ليلة الدخلة.

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.