أخبار عاجلة

أفراد العائلة الملكية البريطانية يهنئون الأمير هاري بعيد ميلاده

دبي _ ماي مول

يحتفل دوق ساسكس الأمير هاري بعيد ميلاده السابع والثلاثين، وقد تلقى التهاني من أفراد العائلة الملكية البريطانية، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا.

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كاثرين ميدلتون، على تويتر صورة للأمير هاري مع عبارة “عيد ميلاد سعيد الأمير هاري!”

وظهرت رسالة مماثلة على حساب الملكة إليزابيث الثانية على تويتر حملت أربع صور لحفيدها هاري، من بينها صورة له مع زوجته ميجان ماركل دوقة ساسكس.

ونشر الأمير تشارلز أمير ويلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال ثلاث صور على حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك صورتان لهاري مع والده تشارلز. وجاء في رسالتهما: “نتمنى لدوق ساسيكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم!”، وتضمنت رمزا تعبيريا لكعكة عيد ميلاد.

يعيش هاري في كاليفورنيا مع زوجته ميجان وطفليهما أرشي وليليبت بعد أن انتقلا للإقامة في الولايات المتحدة بعد قرارهم التنحي عن مهامهما الملكية.

من المرجح أن يحتفل الزوجان بعيد ميلاد الدوق بشكل خاص في منزلهما في مونتيسيتو.

شاهد أيضاً

بعد انقطاع 4 سنوات.. ميغان ماركل تعود لـ”إنستغرام” مع علامة تجارية جديدة

أطلقت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، ما يبدو أنها علامة تجارية جديدة لأسلوب الحياة والطهي، وذلك مع عودتها إلى "إنستغرام" بعد توقف دام أربع سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.