أخبار عاجلة

سلوكيات تدمر حياتك الزوجية.. احذريها

دبي- ماي مول

 

قد يقوم المرء بتصرفات تؤثر سلباً على علاقته الزوجية، دون أن يدري بأن ما يقوم به سيؤدي إلى إضعاف زواجه وإبعاد شريك حياته عنه مع مرور الوقت.
ومن بين التصرفات التي قد يقوم المرء بها بشكل تلقائي، النظر للأعلى أو شبك اليدين للتعبيرعن موقفه تجاه ما يسمع أو يرى.

لذا يجب أن ينتبه المرء إلى لغة عينية ويديه ورأسه لأنها قد ترسل رسائل سلبية لشريك الحياة أثناء النقاش معه. فيما يلي 4 أشياء قد تقوم بها دون أن تدري ما قد يؤدي إلى إضعاف علاقتك مع شريك حياتك بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني:

1- النظر إلى الأعلى
عندما يقول شريك حياتك شيئاً وتقوم بالنظر إلى الأعلى للتعبير عن رفضك لما يقول، فإن هذا يرسل رسالة مباشرة له بأنك لا توافق على ما يقول أو أنك لا تفهم ما يقوله، الأمر الذي يدل على الافتقار للتواصل الجيد بينك وبينه ما يؤثر سلبياً على علاقتكما.
2- شبك الذراعين
يعتبر شبك الذراعين من المؤشرات الواضحة على إنغلاقك على نفسك، ورغبتك بإنهاء النقاش مع شريك حياتك وهذا من الأشياء التي تدل على أنك تريد النأي بنفسك عن شريك حياتك.
3- الإشاحة بوجهك عن شريك حياتك
عندما تقوم بالإشاحة بوجهك عن شريكك أثناء حديثه، فهذا يرسل رسالة واضحة على أنك لا تكترث لما يقول، لذا عليك أن تتجنب هذا السلوك وتهتم لما يقول وإلا انعدم التواصل بينكما وبدأتما بالابتعاد عن بعضكما شيئاً فشيئاً.
4- عدم الرغبة في الحديث مع الشريك
لا يوجد شيء أسوأ من أن يشعر شريكك بأنه يتحدث إلى الجدار، فعندما ترفض الحديث مع شريك حياتك فهذا ينم عن عدم احترام له الأمر الذي يحدث شرخاً كبيراً في علاقتك معه.

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.