أخبار عاجلة

أسرع أنواع الريجيم التي تفقد العروس الوزن قبل الزفاف

دبي – مروة سالم

 

لأنّ من أبرز أهدافك الجمالية قبل موعد حفل الزفاف هو تحقيق الرشاقة المثالية، والتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة المؤثرة سلبياً على إطلالتك العرائسية، حان الوقت لتعرفي ما هو النوع الأنسب من الريجيم الذي يساعدك في خسارة الوزن سريعاً، ومن دون الانتظار لوقت طويل، ولتعرفي الأنواع التي توصلك إلى هدف الرشاقة في وقت قياسي، ولكن من المهم أن تعرفي أنّ الخضوع لأي نوع من أنواع الريجيم التالية يستدعي منك استشارة اختصاصية التغذية قبل ذلك:

  • ريجيم الدتوكس: هذا الريجيم يرتكز على الخضار والفاكهة، من دون أي نوع آخر من الطعام، وهو من أكثر أنواع الحميات الغذائية التي برهنت فاعلية مذهلة، ولكن تجدر الإشارة إلى أهمية اختيار الأنواع المناسبة من الخضار والفاكهة، لأنّ البعض منها قد يحتوي على نسبة عالية من السكّر أو من النشويات. وهذا الريجيم لا يمكن أن تعتمدي عليه لأيّام عديدة، بل عدم تجاوزه الثلاثة أيّام.
  • ريجيم البروتينات: هو أكثر أنواع الحميات الغذائية الذي يتّسم بالصحّة، والذي يرتكز على الأطعمة الغنيّة بالبروتين، والتي تمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، هذا الريجيم يُعد من أكثر الأنواع جماهيرية في الآونة الأخيرة، فالدراسات والتجارب أثبتت قدرته على جعل المرء يفقد الوزن، ويحافظ على الصحة في الوقت نفسه. يمكنك أن تلجأي إليه قبل فترة من زفافك، للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • الريجيم الخالي تماماً من الحلويات: في حال أردت الحصول على نتيجة سريعة في فقدان الوزن، توقّفي تماماً عن تناول الحلويات، الدسمة والخفيفة، واستعيضي بأخذ السكر من الفاكهة والنشويات، هذا الريجيم يجب أن يترافق مع الانتباه إلى كميّة الطعام ونوعيته المثالية، بهدف الحصول على النتيجة الأنسب.

 

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي قد يسمح للبشر والحيوانات بالتواصل

يتوقع خبراء أن الذكاء الاصطناعي سيسمح للناس بالتواصل مع الحيوانات في المستقبل، وفق «ديلي ميل». وعادة، يستخدم الباحثون ما يسمى بـ«الصوتيات الحيوية الرقمية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.