أخبار عاجلة

أسرة سعودية تقيم حفل وداع لوافد هندي بعد مكوثه 38 عاما في القريات

دبي _ ماي مول

أقامت أسرة سعودية من محافظة القريات بمنطقة الجوف شمال المملكة، حفل وداع لوافد هندي، كان يعمل إمام مسجد، بعدما قرر مغادرة السعودية بشكل نهائي، بعد مكوثه 38 عاما في ‎المملكة.

وحرصت الأسرة على تقديم الهدايا إلى الوافد الهندي، الذي يدعى الشيخ سعيد، قبل مغادرة السعودية بشكل نهائي، والعودة إلى بلاده حسب صحيفة المرصد السعودية.

ومن جانبه قال الوافد الهندي، إنه حزين على فراق أهالي القريات بعدما قضى معهم نحو 38 عامًا، وهي فترة ليست بالقصيرة، موجهاً في الوقت ذاته الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده.

وقال أحد المواطنين إن الشيخ سعيد يستحق التكريم، لأنه لم يقدم سوى كل خير منذ قدومه إلى السعودية وهو في عمر الشباب، وحتى قرر المغادرة بعد أكثر من ثلاثة عقود.

وتلى الوافد الهندي، آيات من القرآن الكريم، خلال تواجده في حفل وداعه، وسط إشادة من جميع الحاضرين، بحسن خلقه، خلال الفترة التي قضاها في السعودية.

شاهد أيضاً

حمدان بن زايد يزور المواطن حمد سعيد المزروعي بمنزله في جزيرة دلما

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، المواطن حمد سعيد المزروعي، وذلك بمنزله في جزيرة دلما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.