أخبار عاجلة

أسد هارب يتبختر في المدينة.. حبس الناس بالمنازل والسيارات

أبوظبي. ماي مول

تسبب أسد هارب من سيرك في ساعات من الإثارة في مدينة لاديسبولي الساحلية الإيطالية أمس. وجاب الحيوان المفترس شوارع البلدة التي يبلغ تعداد سكانها 40 ألف نسمة، وتقع شمال روما، في فترة ما بعد الظهر. وطالب عمدة المدينة أليساندرو جراندو السكان بأن «يكونوا حذرين للغاية».

واستغرق الأمر ساعات عدة قبل أن تتم تهدئة الحيوان والإمساك به مجدداً.

وتداول البعض مقاطع فيديو عبر الإنترنت تظهر الحيوان وهو يتبختر في شوارع المدينة وعلى طول الأرصفة. والتزم معظم السكان منازلهم وشققهم كإجراء احترازي. كما علق البعض مؤقتاً في سياراتهم.

وتم رصد الحيوان في وقت لاحق خارج لاديسبولي.

وفي وقت لاحق من المساء، جرى تحديد مكان الأسد وتم تخديره، بحسب رئيس البلدية. ثم نام الأسد بعد بضع دقائق وتم إعادته إلى السيرك.

وكتب جراندو «آمل أن تؤدي هذه الحادثة إلى زيادة الوعي، وأن نضع حداً أخيراً لاستغلال الحيوانات في السيرك». وتحسباً لشكاوى محتملة، أوضح أنه لم يسمح بوجود سيرك للأسود في المدينة، لكنه لا يملك السلطة لمنع ذلك.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.