أخبار عاجلة

أرملة سعيد طرابيك : أنا حامل و زوجي أمن مستقبلي

القاهرة – عادل طه

كشفت الممثلة الشابة سارة طارق أرملة الممثل المصري الراحل سعيد طرابيك أنها حامل في شهرها الثاني.

قالت سارة: “زوجي الله يرحمه تنازل عن كل ما يملكه لي في الشهر العقاري، وطلب ذلك بنفسه من المحامي حتى يؤمن لي مستقبلي من زوجته السابقة وابنه، ولن أتنازل عن حقي في الشقة التي يسكنا بها وزورا توقيع سعيد حتى يستحوذان عليها”.

وتابعت: “لن أتنازل عن أي شئ من حقه، أنا الزوجة الآن وليس هي، بالإضافة إلى أنني حامل من سعيد، ويساندني في موقفي اثنين من المحامين، وسيتم الحكم فيها خلال شهر ديسمبر المقبل”.

و أضافت سارة ، أن “يوسف” نجل سعيد طرابيك حضر إلى والده قبيل زواجه بها وأقنعه بالتوقيع على ايصال، واستغلت طليقة طرابيك هذا الإيصال فى تزوير مبلغ مليون و950 ألف جنيه.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي خلال برنامج العاشرة مساء المذاع على فضائية “دريم”: “اللي صدم سعيد واللي جاب له الجلطة لما عرف أن يوسف إبنه هو اللي مضاه على إيصال الأمانة، قبل تطليق زوجته الأولى”.

وكان زواج سعيد طرابيك وسارة طارق أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أغسطس الماضي، بسبب فارق السن بينهما.

شاهد أيضاً

مؤتمر الدكتور سليمان الحبيب الأول للخصوبة يناقش أثر “الذكاء الاصطناعي” في المساعدة على الإنجاب

دبي. منى عارف الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 مارس 2024: انطلق في دبي أمس، مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.