أخبار عاجلة

أرقام صادمة لمنتخب مصر أمام أثيوبيا.. “شوط فضيحة”!

ابوظبي _ ماي مول

قدم المنتخب المصري لكرة القدم شوط أول كارثي أمام أثيوبيا في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الخميس، في تصفيات أمم أفريقيا، إذ تقدم الفريق المضيف بهدفين نظيفين، وألغى له الحكم هدف ثالث فيما ارتطت كرة بالقائم، وسط حالة ذهول مصرية أمام حالة “الفراعنة” بغياب نجم ليفربول محمد صلاح!.


وصب الجمهور المصري جام غضبه على المدرب المصري الجديد ايهاب جلال واللاعبين وحملوهم مسؤولية الأداء الباهت والمستوى الهزيل الذي منح المنتخب الأثيوبي فرصة الظهور وكأنه السامبا البرازيلي.


وكشف الشوط الأول للمباراة عن أرقام صادمة، بعدما ظهر المنتخب المصري فاقداً الروح واللون والشكل وتائه تكتيكياً، إذ لم يسدد المصريون أي كرة على المرمى في المقابل سدد الأثيوبيين تسع مرات أربعة منها بين العارضة والقائمين، وكادوا يسجلون من انفراد تام لولا تصدي الحارس محمد أبوجبل.

واستحوذ منتخب أثيوبيا على الكرة بنسبة 51% (49% لمصر)، وتمريراته بلغت 229 تمريرة (206 لمصر)، ركنية واحدة لأثيوبيا (لا ركنيات لمصر)

شاهد أيضاً

علاج ثوري يخلصك من آلام الظهر تماما

أبوظبي. ماي مول كشفت دراسة جديدة، أجرتها جامعة “كونمينغ” الطبية في الصين، أن حقن البلازما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.