أخبار عاجلة

أحمد عز: أقسم بالله لم أتزوج زينة .. وتوأمها “مش عيالى”

 

القاهرة ـ هديل هاشم

علق الفنان أحمد عز على قضية النسب المثارة بينه وبين الممثلة «زينة»، مؤكداً أن توأمها ليسا أولاده، وأنه لم يتزوجها ثانية واحدة، سواء بشكل رسمى أو عرفى أو شفوى.

وقال عز : ” «العيال دول مش عيالى»، وما زلت عند موقفى بعدم الخوض فى الأعراض، ولن أتحدث عنها فى الصحافة والإعلام، ولكن من الممكن أن أتكلم عن «الجانب المؤدب» وأقول: «أقسم بالله أننى لم أتزوج هذه السيدة ولا ثانية فى حياتى سواء بشكل رسمى أو عرفى أو شفوى» وسأظل على موقفى هذا إلى أن أموت”.

 

وتابع : “لست غاضباً من أحد، لأنى «بعامل ربنا وبخاف منه»، وأشكر كل من وقف معى أو ضدى، لأنهم «عرّفونى أنفسهم وأنا واقف على رجلى»، وأنا لست بحاجة لشىء من أحد، وربنا ما يحوجنى لأى شخص ما حييت، لأنى أدرك جيداً ما فعلته وما لم أفعله، وإذا عشت اليوم نجماً فى مهنتى، فقطار حياتى سيتوقف يوماً ما عند محطة الموت، وحينها سأكون فى قبرى وحيداً، وتتم محاسبتى على أعمالى، ووقتها لن تنفعنى الصحافة أو الإعلام أو حتى أفلامى بشىء، بل سيفيدنى عملى فى الدنيا فقط، ولذلك أخشى هذا اليوم وأضعه فى حسبانى دائماً، وعندما أصرح بشىء فأنا أقصده وأعنيه، لأنى «معنديش حاجة أخاف أو أهرب منها» وإذا تكالبت الدنيا على واقعة معينة، وأنا واثق ومتيقن أننى لم أرتكبها، فأنا مستمر فى موقفى وطريقى إلى آخر العمر”.

وعن سؤاله عن خبر زواجه من إحدى المطربات أكد عز أنه كان زواجاً شرعياً، وقد أشهره فى محيط عائلته ، مضيفا  :”لست مطالباً عندما أخطو أى خطوة أن أعلنها على الملأ، ولكنى مُطالب بالفعل الحلال وتجنب الحرام، ودعنى أتساءل: «طالما أنا بتجوز أهو فى الحلال إشمعنى دى؟» وبما أن هناك العديد من الصور جمعتنا على البحر وفى البر وفى الجو، ألا توجد صورة واحدة «سيلفى» ليوم الفرح المزعوم؟ هذا الموضوع برمته محسوم بالنسبة لى، وأحدثك حالياً وأنا مرتاح نفسياً لأقصى درجة، وهذه المسألة لم تؤثر علىّ سلباً بنسبة 1%، لأنى على يقين بأن الله عز وجل «مش بيضّحك عليه»، وأعتبر أن كل ما حدث بمثابة ابتلاء، سيصرفه الله عنى وقتما يريد”.

جدير بالذكر أن المحكمة المصرية قد حكمت بأثبات نسب أبوة أحمد عز لطفلي زينة “زين الدين و عز الدين” وذلك بعد تخلف الأول عن حضور الجلسات و إجراء تحليل ال DNA .

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.