أخبار عاجلة

“أبل” تعتزم إصلاح اهتزاز كاميرا “آيفون 14 برو” الأسبوع المقبل

ابوظبي . ماي مول

تعكف شركة “أبل” الأميركية على تحديث تقني لهاتفي «آيفون 14 برو» و«آيفون 14 برو ماكس» يهدف إلى إصلاح مشكلة تتسبب في اهتزاز الكاميرا الخلفية في الجهاز عند استخدامها مع تطبيقات طرف ثالث.

ونقلت وكالة “بلومبرغ” للأنباء عن الشركة قولها إنه سيتم إطلاق التحديث في الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها توصلت إلى الحل.

وسيكون هذا الإصلاح التقني لهاتف “آيفون 14” هو الثاني على الأقل. ففي يوم إطلاق الهاتف، طلبت الشركة من المستخدمين تحديث الهاتف إلى «آي أو إس 1.0.16» لعلاج مشكلة مرتبطة بتفعيل تطبيق «فيس تايم»، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وقد بدأت الشركة في بيع الهاتفين، يوم الجمعة الماضي، إلا أن بعض المستخدمين بدأوا في الشكوى على مواقع التواصل الاجتماعي من مشكلة الكاميرا.

وتعد هذه المشكلة – التي يمكن أن تتسبب في حدوث ضوضاء – نتيجة لعطل في جهاز تثبيت الصورة البصرية في بعض الحالات مع تطبيقات أطراف ثالثة.

واشتكى المستخدمون من المشكلة التي تعطّل بعض خصائص الكاميرا في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل “سناب شات” و”إنستغرام” و”فيسبوك” و”تيك توك”.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.