أخبار عاجلة

آسيوي يحاول الإعتداء جنسيا على إماراتية أثناء الصلاة

رأس الخيمة ـ ماي مول

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة بمعاقبة آسيوي بالسجن لمدة خمس سنوات وإبعاده عن البلاد، بتهمة محاولة التعدي على إماراتية أثناء أدائها الصلاة قبل الإمساك به من قبل زوجها والجيران وتسليمه للجهات الشرطية بالإمارة.

وقالت صحيفة الاتحاد: تعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تلقته شرطة رأس الخيمة حول محاولة آسيوي الاعتداء على المجني عليها أثناء أدائها صلاتها في منزلها، حيث تسلل من الشباك ودخل الحجرة، إلا أن القدر كان رحيماً بها، حيث نجحت في الإفلات من الجاني قبل أن تستغيث بزوجها الذي هب لنجدتها على الفور.

وتبين من التحقيقات أن الجاني كان يقوم ببعض الأعمال في منزل الأسرة بعد أن أحضره الزوج واتفق معه على الصيانة، فبدأ يتلصص على المنزل واستغل دخول المجني عليها زوجة صاحب المنزل ليتسلل من الشباك محاولا الاعتداء جنسياً عليها، غير أن تنبهها لحركة الجاني إلى جانب الاستغاثة بزوجها في الوقت المناسب حالا من دون نيل الجاني منها.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

“ويز إير” تعتزم خفض أسعار بعض رحلاتها إلى الربع

دبي. ماي مول تعتزم شركة “ويز إير”، واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادي في أوروبا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.