أخبار عاجلة

آخر ما قاله يوسف شعبان على الهواء قبل وفاته

رحل عن عالمنا الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي مرّ مؤخرا بمرحلة صحية صعبة للغاية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد ونقله إثر ذلك لمستشفى العجوزة ودخوله العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وقبل أيام من إصابته بالفيروس؛ أجرى “شعبان” مداخلة هاتفية خلال حلول أبطال مسلسل “المال والبنون” ضيوفا على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” عبر فضائية “الحياة” في 6 فبراير الجاري.

وقال خلال المداخلة إنه منذ أن قرأ سيناريو مسلسل “المال والبنون” عام 1992، شعر أنه سيشارك في عمل كبير، لافتا إلى أن “أهم ما ميّز (المال والبنون) وجعله يعيش نحو 28 عاما، أن الكاتب قدّم ورقا جيدا، وأن المخرج نفذّه بشكل جيد، وأن الممثلين عملوا اللي عليهم بإخلاص وحب”

تابع: “الأمور دي هي اللي تخلي أي عمل ينجح، وهي اللي كانت بتخلي مسلسلاتنا تتوزع في كل البلاد العربية ويجوا يخطفوها قبل رمضان”، لافتا إلى أنه يعتبر كل مشاهده في العمل “ماستر سين”، كما أنه لم يكن لديه أية مشاهد صعبة عن غيرها، حيث أعطى جميع مشاهده نفس التركيز، مستكملا: “كنت أشعر أني أقدم شخصية من لحم ودم”.

مسلسل “المال والبنون” إنتاج عام 1992، بطولة النجوم: عبدالله غيث، يوسف شعبان، أحمد عبدالعزيز، شريف منير، فايزة كمال، عايدة رياض، رجاء حسين، رشوان توفيق، زيزي البدراوي، سلوى عثمان، أحمد شاكر عبداللطيف، سيد زيان، وحيد سيف، وهياتم وغيرهم، تأليف محمد جلال عبدالقوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.