أخبار عاجلة
كوزمين

مدرب الأهلي الإماراتي: الحكم القطري ظالم وأطالب بايقافه

مدرب الاهلي الإماراتي يطالب بايقاف القطري عبدالله البلوشي عن التحكيم الاسيوي

 

دبي ـ أحمد الشريف

طالب الروماني اولاريو كوزمين مدرب فريق الاهلي الاماراتي بايقاف الحكم القطري عبد الله البلوشي عن التحكيم الاسيوي، بعد أن أدار مباراة فريقه مع الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كوزمين للصحفيين مساء الجمعة “خسرنا المباراة بسبب خطأ الحكم الذي جعل اللاعبون يصيحون غضبا بسبب حالة الظلم التي وقع فيها وانا لن اصمت بل سأتحدث من وجهة نظري ولن أتقبل أن يظلم اللاعبون تحت أي ظرف”.

وتابع : الحكم القطري لا بد ان ينال العقاب وان يحرم من ادارة المباريات بعد القرارات الظالمة والمجحفة في حق الفريق في المباراة الاخيرة، قراره كان مؤثراً على نتيجة المباراة، واللاعبون والمساعدون تحدثوا معه والحكم الرابع تحدث معه لأنه ارتكب خطأ، ولم يحاول ان يغير رأيه، واذا لم تسمع لأي مساعد إذا ما الفكرة من وجوده.

وبسؤاله هل ينتظر عقوبة من الاتحاد الاسيوي على الحكم القطري لارتكابه اخطاء في المباراة قال “هذا الحكم لا يستحق العقاب ولكن لا بد ان يوقف نهائيا من ممارسة التحكيم، حتى لا يؤثر على لاعبين آخرين بقرارات ظالمة”.

وحول الدوري الإماراتي قال : لم يعد لدينا حظوظ في الدوري، وسنلتقي فريق اتحاد كلباء لكسب النقاط ونؤدي بايجابية.

وعن مخالفته وتغريمه لتصريحاته السابقة على حكم مباراة الفريق السابقة في الدوري المحلي، قال “دائما سأتحدث عن وجهة نظري وأكشف الحقيقة تحت أي ظرف واذا اخطأت سوف اعترف  وأتحمل العقوبة ، وهل معقول ان الحكام دائما على صواب ونحن على خطأ ونبذل كل جهدنا ثم ياتي شخص ويضيع عليك كل شئ”.

وتابع ” من غير المقبول ان تجتهد وتقاتل في الملعب وفي لحظة يقوم احدهم بالغاء ضربات جزاء صحيحة ويعاقبك بقرارات ظالمة، لا بد أن يكون هناك أحد يصحح له اخطائه حتى يتحسن لكن دائما هناك من يساندونه في الخطأ الذي ارتكبه ويقولون كل شئ صحيح”.

 

شاهد أيضاً

شاهد.. ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يزور قصر المنتزه في الأسكندرية الذي كان مقر سكن عائلته

وثق مقطع فيديو لحظة زيارة ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني، لقصر المنتزه بالأسكندرية في مصر، والذي كان مقر السكن الأساسي لعائلته الملكية، حينما كان ملكاً على مصر والسودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.