أخبار عاجلة

أول تعليق من إليسا على خبر إعتزال شيرين

دبي – أحمد يوسف

أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد تجاه ما يتردد منذ صباح اليوم الاثنين، حول اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب، الغناء.

وقالت إليسا في تدوينة بالإنجليزية عبر “فيس بوك”: “إذا ما كنا قد سمعناه صحيح، فأننا لا يمكننا تقبل قرارك”. وأضافت: “أنت إضافة قوية لمجالنا ونحن بحاجة لكي”.

كان الإعلامي ربيع هنيدي رئيس قسم الفن بمجلة “زهرة الخليج” الإماراتية، نشر رسالة صوتية منسوبة لشيرين عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام” مدتها 30 ثانية، قالت فيها: “أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وده قرار مش هرجع فيه.. اعتزلت الفن بشكل كلي”.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.