أخبار عاجلة

أجر تامر حسني في برنامج (ذا فويس كيدز) 5 ملايين جنيه

القاهرة ـ  ماي مول

يعيش النجم المصري، تامر حسني، حالة من السعادة، بسبب ردود الفعل الطيبة، التي تلقاها بشأن برنامجه الجديد “ذا فويس كيدز”، والذي يعتمد على اكتشاف مواهب غنائية جديدة في سن الطفولة.

نجم الجيل، يحصل على مبلغ قدره خمسة ملايين جنيه، عن مشاركته في الموسم الأول للبرنامج.

ويشارك تامر حسني، في لجنة التحكيم، والتي تضم نانسي عجرم، وكاظم الساهر، مبديًا سعادته بالتجربة الجديدة، وانبهاره بأداء الأطفال المشاركين في المسابقة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.