أخبار عاجلة
فريق بيراميدز

بيراميدز يشكو اتحاد الكرة المصري لاتحاد الكاف

القاهرة. أحمد الحسن

تقدم نادي بيراميدز المصري بشكوى رسمية ضد اتحاد كرة القدم المصري لدى الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)، للمطالبة بالتدخل لإنقاذ البطولات المحلية في مصر سواء الدوري أو الكأس.

ونشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مالك بيراميدز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خطابًا أرسله النادي اليوم الخميس إلى كاف للتأكيد على عدم وجود تكافؤ فرص في الدوري المصري بسبب عدم تنظيم مواعيد مباريات المسابقة.

وأكد نادي بيراميدز في خطابه أن الأهلي والزمالك منافسا بيراميدز على لقب الدوري المصري لم يتقابلا في جولة الذهاب بالدوري الأول حتى الآن، رغم بدء جولة الإياب بالمسابقة، موضحًا أن مواعيد بطولة كأس مصر غير واضحة على الإطلاق.

ويلعب الأهلي هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك الزمالك ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية).

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 20 مباراة، بفارق ست نقاط خلف الزمالك (المتصدر)، الذي خاض 18 مباراة، فيما يتواجد الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 40 لقبا والحائز على اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، في المركز الثالث برصيد 33 نقطة من 16 مباراة.

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري قد أعلن أمس الأربعاء، تضامنه مع المستشار ترك آل الشيخ بشأن رفضه عدم انتظام مباريات النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.