أخبار عاجلة

6 علاجات جديدة لتستعيد المرأة إشراقتها

دبي – شيماء عبد الخالق

 

مع ارتفاع درجات الحرارة لا بدّ وأن تعلني حالة طوارئ للعناية ببشرتك. فيما يلي نقدّم لك 6 علاجات تجميليّة تسمح لك باستعادة إشراقتك ، فاستشيري خبيرة التجميل الخاصة بك لاختيار ما يناسبك منها:

1التنظيف العميق: يُعرف أيضاً باسم Deep Pore Cleansing Facial ويتمّ من خلال استعمال مستحضرات غنيّة بالفيتامينات تغذّي البشرة وتحسّن مظهرها وملمسها. يهدف هذا العلاج إلى التقليل من آثار البقع الناتجة عن التعرّض المفرط للشمس، والتخفيف من ظهور علامات التعب والإجهاد على البشرة.

2تقشير البشرة: تتنوّع تقنيّات التقشير في معهد التجميل وهي جميعها تعمل على تنعيم البشرة وتجديد خلاياها فتصبح أكثر إشراقاً، وتستفيد بشكل أكبر من مستحضرات العناية التي تستعمل لها. أشهر أنواع التقشير: التقشير الكريستالي والتقشير الأخضر الذي يتوفر بدرجة خفيفة وبدرجة أكثر عمقاً.

3شدّ الوجه من دون جراحة: يتمّ من خلال علاجات تعمل على شدّ العضلات، وإزالة الخطوط الدقيقة لإضفاء مظهر أكثر تجانساً ونضارة على البشرة. أبرزها قناع الأكسيجين الذي يعمل على تجديد الخلايا، ومعالجة البثور بالإضافة إلى إخفاء الخطوط الرقيقة والتخفيف من التجاعيد العميقة وإضفاء النضارة على البشرة.

4العلاج بالزيوت العطريّة: هو عبارة عن جلسات تجديد للبشرة من خلال استخدام الزيوت الأساسيّة. يساعد هذا العلاج على تجديد الخلايا وجعل البشرة أكثر نضارةً وشباباً.

5العلاج بالأمصال المغذّية: يساعد تدليك البشرة بالأمصال الغنيّة بالفيتامينات والعناصر المغذية كالكولاجين والإلستين على تنشيط الخلايا وتسريع عمليّة تجددها فتبدو أكثر شباباً.

6الأقنعة المجددة للبشرة: أبرزها قناع الكولاجين الذي يعيد إلى البشرة نضارتها وشبابها، والأقنعة المضادة للأكسدة التي تساعد على التخلص من الخلايا الميتة وتترك المجال لظهور طبقة من البشرة تكون أكثر نضارةً.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.