أخبار عاجلة

أهم 5 فنادق بدبي يطلبها السعوديون في عطلة الربيع

دبي ـ أحمد الشريف

أكَّد مسؤولو الشركات السياحية الكبرى في الرياض وجدة والدمام، أنَّ دبي تصدرت الوجهة الأولى للسعوديين في عطلة الربيع، ولا تكاد تجد مقعدًا على خطوط الطيران الأربعة من السعودية إلى دبي، وهي السعودية والإماراتية وفلاي دبي وطيران ناس وبعدد يفوق 74 رحلة أسبوعية.

يؤكد مدير الحجوزات في شركة الفارس للسياحة والسفر محمد خلف أنَّ دبي تصدرت رغبات السعوديين في هذه الإجازة القريبة، نظرًا لقربها الجغرافي والطقس الربيعي.

الأمر نفسه أكَّده مدير شركة إيلاف للسفر بالرياض عمر الكوميشي، موضحًا أنَّ دبي وفنادقها يجذبون بشكل كبير السائح السعودي خلال فترة إجازة الربيع المقبلة.

وصرَّح مدير الرحلات الخارجية بإحدى الشركات الكبرى في المملكة بأنَّ دبي قد تستقبل 100 ألف سعودي في الإجازة المقبلة. وعن الفنادق التي يطلبها السياح السعوديون في دبي أجمعت  شركات السياحة والسفر على أهم خمس فنادق في دبي يطلبها السعوديون عند حجز إجازتهم القادمة، هي:

الريتزكارلتون جي بي ار

يشير مدير إحدى شركات السياحة بالرياض أحمد العرنوس إلى أنَّ فندق “الريتزكارلتون” يعد أكثر الفنادق المطلوبة من قِبل السياح السعوديين  في شركته، فهو يتكون من “460” غرفة وجناحًا ملكيًا ورئاسيًا، والمعروف أن “الريتزكارلتون” يقع في  منطقة الممشى المعروفة لدى السعوديين “بجي بي ار” وهي من أفضل المناطق المحببة إلى الزوار من السعودية .

جلوريا دبي

يقع فندق جلوريا في شارع الشيخ زايد، ويضم أكثر من 3 آلاف شقة فاخرة تحتوي على أهم إطلالة بانورامية على مدينة دبي أهم ما يميز الفندق الاسترخاء والهدوء والخدمات الأسرية ويحتوي على مسبح خاص للسيدات وآخر للرجال ويبلغ طوله 25 مترًا ومركز اللياقة البدنية بمساحة 400 متر مربع ويضم ملاعب الاسكواش كما يوجد مسبح منفصل للأطفال كما يتميز الفندق بقربه الشديد من أهم المراكز التجارية.

  رويال ميراج

يعد فندق “ون آند أونلي رويال ميراج” من الوجهات المتميزة وهو منتجع الشاطئ الأكثر أناقة في دبي  في الوقت ذاته تمتد 90 غرفة شاطئية على كامل الممر المائي عبر الفندق مع أربع فيلات بحرية بمواصفات خاصة تزيد من شاعرية اللحظات التي سينعم بها زوار المنتجع خلال إجازة الربيع القادمة التي تبدأ الخميس القادم.

أتلانتس النخلة

منتجع “أتلانتس النخلة” يأتي في المرتبة الثالثة من طلبات السعوديين في إجازة الربيع الحالية  ويعد أكبر وجهة ترفيهية بعدد 1200 غرفة ويشمل أكبر وجهة جذب مائية في المنطقة وهي “أكوا فنشر” في الشرق الأوسط  والأكواريم  وهي أحواض  مائية بها آلاف الكائنات المائية.

فندق العنوان دبي مول

يتصل هذا الفندق مباشرة بدبي مول، ويقع بالقرب من عدة مواقع سياحية ومناطق تجارية، المظهر الخارجي لهذا الفندق يذكرنا بالحضارة الإسلامية العريقة وتصميمه الداخلي يبدو فخمًا فاخرًا. يمزج هذا الفندق بين الحداثة والكلاسيكية في ديكوراته وتصميماته وهو مجاور لبرج خليفة ودبي مول وحديقة الحيوانات المائية  والنافورة الكبرى نافورة دبي.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.