أخبار عاجلة

أشقاء إماراتيين يبتكرون مذاقاً محلياً لأطباق عالمية شهيرة

دبي.ماي مول

يقف الشاب يوسف محمد الهاشمي، ومن حوله اللحوم والبهارات والخضراوات، ليصنع منها طبقاً يضع فيه خلاصة تجاربه ورحلاته حول العالم، التي زار خلالها مطاعم متنوّعة، وفي زاوية أخرى من المطعم يجلس الشقيق الأصغر شامس الهاشمي، ليتابع تنفيذ التصميم النهائي للمكان.

ومقابل اللافتة، التي تحمل اسم مشروعهم الأول في دبي، تبدأ الشقيقة مريم في الترويج من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ومتابعة الحساب على «إنستغرام» الذي يشهد تعليقات إيجابية على أطباق من ابتكار يوسف.

الأشقاء الهاشمي استطاعوا، أخيراً، تحقيق حلمهم بافتتاح مطعم يقدم الوصفات التي ابتكروها، وهي خلاصة ثقافات العالم بمذاق إماراتي.

يشكّل يوسف الهاشمي، الذي يحمل درجة الماجستير في الإدارة الدولية من بريطانيا، طبق الطعام، بما يُرضي المواطنين، والعرب، والأجانب الذين يرغبون في مطبخ عالمي بلمسات إماراتية حديثة.

وتقول مريم، خريجة ماجستير التسويق الدولي من بريطانيا: «كانت البداية مغامرة لتحقيق حلمنا، لكنها سرعان ما أصبحت مشروعاً كبيراً، أخذ منا التفكير الطويل، والتجريب، لنصل إلى خلاصة تلقى إعجاب الناس على اختلاف طباعهم».

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.