أخبار عاجلة

مصر: بنك “ناصر الاجتماعي” يعلن عن وظائف شاغرة

القاهرة – أحمد الشريف

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، عن حاجته لشغل وظائف “مراقب أمن، ومعاون خدمة”، على أن يستمر التقديم حتى 13 ديسمبر المقبل.

وعن تفاصيل وظيفة “مراقب أمن”، فتكون من الدرجة الرابعة وذلك طبقاً للإحتياجات بفروع البنك بمحافظات “السويس، والوادي الجديد، وفرع كوم أمبو بأسوان”، في حين تكون وظيفة “معاون خدمة”، من الدرجة الخامسة بنفس الفروع.

أما عن الشروط اللازمة، فهى أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو معاف نهائي منها، وأن يكون المتقدم مقيم بالمحافظة طبقاً لبطاقة الرقم القومى السارية قبل تاريخ الاعلان ويفضل مواليد المحافظة، وأن يجتاز بنجاح الاختبارات التحريرية المقررة والمقابلة الشخصية على أن تكون الاولوية في اجتياز المرشحين لمجموع الدرجات الأعلى للأختبارين (التحريرى + المقابلة الشخصية)، وألا يقل سن المتقدم عن 18 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً وقت الإعلان.

وتحتاج الوظائف مؤهلات متوسطة “ثانوية عامة أو دبلومات فنية” لوظيفة “مراقب أمن”، أما وظيفة “معاون خدمة”، فالمؤهل شهادة الإعدادية العامة أو الأزهرية.

وتقدم الطلبات بإسم رئيس قطاع الشئون الإدارية وتنمية الموارد البشرية بالبريد المسجل بعلم الوصول على صندوق بريد رقم (277 مكتب محمد فريد ــ القاهرة) على أن يوضح المتقدم بالطلب أرقام تليفوناته وعنوانه تفصيلياً والوظيفة المتقدم لشغلها ولن يلتفت للطلبات التي ترد بعد الموعد المحدد للإعلان أو غير المستوفاة للشروط أو المستندات أو المقدمة باليد، أو المقدمة قبل الإعلان.

أما عن المستندات المطلوبة، فهي :”صورة شهادة التخرج، صورة شهادة الميلاد مميكنة، صورة بطاقة الرقم القومي سارية، صورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو المعافاه النهائية”.

122123

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.