أخبار عاجلة

هيو جاكمان ينقذ طفليه من الغرق باستراليا

دبي – مروة سالم

أنقذ النجم “هيوجاكمان” إبنه أوسكار البالغ من العمر 15 عمرا و مرتادي الشواطئ الأخرين في شاطئ بوندي في سيدني أستراليا من الغرق وفقا لتقرير من وسائل إعلام محلية.

وقام جاكمان بمساعدة إبنه للهرب من موجة مندفعة شديدة كانت متجه اليه ثم قام بالتلويح لأشخاص أخرين في المياه يحذرهم من الموجه القادمة ليشقوا طريقهم للخروج الى الشاطئ بما في ذلك ابنته افا البالغة من العمر 10 سنوات.

بعد عملية الانقاذ تم إغلاق الشاطئ بسبب ظروف الطقس القاسية ، و رفض جاكمان التحدث الى وسائل الاعلام بسبب حالة الخوف التي أصابته على طفليه.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.