أخبار عاجلة

هوس حول العالم بفيلم Batman Vs Superman و ايرادات 200 مليون دولار

القاهرة – هديل هاشم 

حقق الفيلم المثير Batman vs Superman : Dawn of Justice  جدلا واسعا بين الاف المعجبين حول العالم الذين كانوا دائما يلتفون حول أبطالهم الخارقين لمواجهة الشر الا أن تلك المرة انقسموا ما بين الانحياز لباتمان أو لسوبر مان حتى كاد الشر ينتصر.

فيلم باتمان ضد سوبر مان و الذي حقق إيرادات 200 مليون دولار في رابع أيام عرضه حول العالم ، شهد هوسا كبيرا من محبي الفيلم ، حيث قام العديد منهم بتغير صورته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لتحمل شعار أيا من البطلين الخارقين ، و منهم من ذهب الى دور العرض لحضور الفيلم مرتديا الزي الخاص ببطله المفضل.

أفكار جديدة قدمتها السينمات أيام عرض الفيلم ، حيث قامت دور العرض في امريكا بتقسيم الصلات الى نصفين ، نصف مشجع لباتمان و النصف الأخر لسوبر مان ، كما قامت بوضع تي شيرت خاص بكلا من البطلين على المقاعد بالتساوي.

الفيلم المنتظر شهد العديد من التعليقات حول انقسام الجمهور بين البطلين و اختيار أحدهم للدفاع عن العالم ، و كانت التعليقات أغلبها ساخرة ، حيث كتب أحدهم “الاختيار بين باتمان و سوبر مان ، ربنا يولي من يصلح ” و علق أخر : “الناس مش عارفة تختار و مفيش استقرار حضرتك” ، كما قام أحد المعجبين بوضع نقاط توضح لماذا باتمان أفضل من سوبر مان.

و على الرغم من النجاح الكبير الذي يشهده الفيلم الا ان دعوات للمقاطعة بدأت في الظهور في العالم العربي بعد أن تبين مشاركة ممثلة إسرائيلية “غال غادوت” في الفيلم لتلعب دور ووندر وومن ،  والتي تجسد فيه دور مقاتلة سابقة بالجيش الإسرائيلي شاركت في حرب غزة ، مما أثار استياء العديد من العرب مطالبين برفع الفيلم من دور العرض العربية.

الفيلم من اخراج زاك سنايدر ، والبطولة لبن أفليك “باتمان” وهنري كاڤيل”سوبرمان” اضافة الى عدد من نجوم السينما الامريكية مثل إيمي أدامز، لورنس فيشبورن ، جيسي آدم آيزينبيرغ، ديان لين ، جيرمي آيرونز ، هولي هنتر، جيفري دين مورجان .

وتكلف الفيلم لانتاجه ما يقرب من 250 مليون دولار ، ويستخدم تقنية الابعاد الثلاثية “D3”.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.