أخبار عاجلة

نيللي كريم: أشكر طليقي على 11 عاما من “النكد”

القاهرة – أميرة سالم

عكس أغلب المطلقين الذين يلقون باللوم على بعضهما البعض لفشل علاقتهما الزوجية، توجهت النجمة نيللي كريم بالشكر لطليقها هاني أبو النجا على 11 عاما هي فترة زواجها منه.

وأيّدت نيللي تصريح زوجها عبر Facebook بعد انفصالهما بأن زواجهما أثمر عن نجاحات عملية لها، بالتأكيد على أن “النكد” الذي عاشته معه طوال فترة زواجها كان سببا مباشرا في مصداقيتها بمسلسلاتها التلفزيونية “ذات” و”سجن النسا” و”تحت السيطرة”.

وقالت أثناء استضافتها في حلقة الأحد 6 ديسمبر الجاري من برنامج “100 سؤال” من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة”: “أشكر طليقي على شحنة النكد التي استمديتها من 11 عاما هي فترة زواجي منه، والتي لم تكن تخرج بمثل هذه المصداقية في أعمالي الفنية”.

وأكدت نيللي كريم أن الصبر وحده هو الذي جعلها تصمد وتستمر في زواجها من هاني أبو النجا لمدة 11 عاما، أملا منها في تحسن الأحوال بينهما، ولكن هذا لم يحدث.

وأشارت نيللي أن ما يعوّضها خيرا هو صمودها، وأن لديها عملا تكتسب منه رزقها، وأناس يحبونها.

وقالت: “الحمد لله أني واقفة على رجلي، وعندي شغلي، وعندي ناس تحبني، ومش عاوزة حاجة أكتر من كده”.

 

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.